الثلاثاء، 1 مارس 2016

تكريم متفوقي مدرسة ابن حجر بدار الملاحظة


كرمت مدرسة ابن حجر العسقلاني المتوسطة والثانوية للبنين بدار الملاحظة الاجتماعية ببريدة طلابها المتفوقين للفصل الأول من العام الدراسي الحالي 1436-1437هـ بحضور مساعد مدير عام تعليم القصيم للشؤون التعليمية صالح الجاسر، ومدير مكتب تعليم شرق بريدة ناصر النغيمشي، ومدير دار الملاحظة الاجتماعية ببريدة أحمد أبا الخيل، وقائد مدرسة ابن حجر العسقلاني عبد العزيز المقيطيب.



وقد بدأ حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم، تلاها أحد الطلبة المتفوقين في الدار، ثم قدم قائد المدرسة عبد العزيز المقيطيب خلال كلمته الشكر والتقدير للمساعد التعليمي، على ما تجده المدرسة من دعم وعناية من قبل المدير العام، وكافة المسؤولين، لما فيه تحقيق تطلعات وآمال طلاب المدرسة.
مؤكداً أن الأهداف التربوية والتعليمية التي يتم السعي إلى تحقيقها في المدرسة، ستكون –بحول الله- عوناً لكافة طلاب المدرسة لبداية جديدة وفاعلة لهم في المجتمع، من خلالها يقدموا النبيل والحسن لخدمة دينهم ووطنهم ومجتمعهم.
بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي لأنشطة المدرسة وبرامجها التعليمية والرياضية، التي قدمها الطلاب خلال نزولهم في الدار، وما تحتويه من مهارات ومواهب تبرز الوجه الحقيقي لطاقاتهم النبيلة.
ثم تناول المساعد التعليمي لمدير عام تعليم القصيم صالح الجاسر القيمة الحقيقية لطلاب المدرسة، وما يحملونه من مواهب وأفكار حتما ستكون نوراً لهم، يتلمسون من خلالها طريق الصلاح والعطاء لمجتمعهم ووطنهم، مقدماً شكره وتقديره لكافة المساهمين والمشاركين في تنفيذ وإعداد هذا الحفل.
وفي كلمة الطلبة المتفوقين قدموا خلالها شكرهم وتقديرهم لقائد المدرسة وكافة الزملاء معه، على ما وجدوه من رعاية ودعم تجلى في حسن تعاملهم ورقي أخلاقهم، التي أصبحت لهم مثالاً ووقوداً من خلالها يجتهدون على تقديم ما لديهم من مشاركات فاعلة.
عقب ذلك اطلع المساعد التعليمي على مرافق المدرسة، ووقف على كثير من منجزات وأعمال الطلاب، التي عكست وجهاً راقياً يتمتع به نزلاء الدار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق